ناردين

 تعتبر تقنية LED صغيرة الحجم مقارنة بالمصابيح التقليدية ومصابيح الفلورسنت. كما يمكن تصميمها بأي شكل وحجم لتتناسب مع التطبيقات المختلفة.

الاتجاهيه

تتميز تقنية LED) ) بفعالية إضاءتها أكثر من مصادر الإضاءة الأخرى, وعلى عكس مصادر الإضاءة التقليدية ( اللمبات والمصابيح) التي تبعث الضوء بشكل أحادي, تعمل مصادر الضوء التي تعمل بتقنية (LED) إلى انبعاث معظم الضوء في زاوية معينة, مما يعمل على تبسيط الأجزاء البصرية, وبالتالي تحسين كفاءة الإضاءة.

التحكم

تسمح تقنية (LED) بالتحكم في توازن درجة اللون وشدته من دون أن يؤثر ذلك على دقته.  

قوة التحمل

تتميز تقنية LED) ) بصلابتها مما يجعلها مناسبة لتطبيقات الإنارة التي قد تتعرض للكسر مثل ( القطارات) والجسور والمناطق الصناعية والملاعب الرياضية.

سرعة الاستجابة والتشغيل والإغلاق المتكرر

تعطي تقنية (LED) درجة سطوع كامل وفوري, وتطيل من عمر المصباح بحيث لا يتأثر بالتشغيل والإغلاق المتكرر

لا لانبعاثات الأشعة الفوق بنفسجية

لا تتعرض تقنية (LED) " للاحتراق" وإنما تنخفض نوعية الإضاءة فيها فقط, على عكس مصادر الإضاءة الأخرى التي قد تسبب أضرارا مادية وجسدية.

الأثر البيئي

تدوم مصابيح (LED) لفترة طويلة ولا تحتاج إلى صيانة, كما أنها لا تحتوي على الزئبق أوالفسفور على عكس المصابيح التقليدية مما جعلها منتج صديق للبيئة.

الموثوقية والعمر التشغيلي

لا تتعرض مصابيح LED) ) للإحتراق, وإنما تخسر طاقتها الضوئية ببطء مع مرور الزمن, كما أنها مصنعة من مواد قابلة لإعادة التصنيع, للمحافظة على البيئة وللتقليل من النفايات الناتجة عنها.

  • حلول الإضاءة المتكاملة

                mailphonemap

تطوير عالم رام

حقوق النشر محفوظة 2015©
شركة ناردين للإنارة المحدودة